IFHC
Aboutus Banner

إبداع المصورين في مسابقة " التقط صورة الحبارى

التاريخ : 23/11/2016

وصف :

إبداع المصورين في مسابقة " التقط صورة الحبارى

أعلن الصندوق الدولي للحفاط على الحبارى نتيجة مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي أطلقها جناح الصندوق في فعاليات الدورة الرابعة عشرة للمعرض الدولي للصيد والفروسية 2016 بأبوظبي، وذلك عبر حساب الصندوق الرسمي على موقع الإنستقرام.

واحتوت المشاركات على العديد من الصور الجميلة والتي شارك بها العشرات من محبي التصويرعلى حساباتهم عبرمواقع التواصل الاجتماعي ضمن مسابقة "التقط صورة الحبارى"، لالتقاط أجمل صورة لطيور الحبارى الحية المتواجدة داخل جناح الصندوق الدولي للحفاظ على الحبار خلال فترة انعقاد المعرض، والتي كانت في الفترة مابين الرابع إلى الثامن من أكتوبر 2016، وقد استمر تلقي المشاركات حتى مساء يوم السبتفي آخر أيام المعرض الدولي للصيد والفروسية.

وأسفرت نتيجة المسابقة بفوز المصور الفوتوغرافي سعيد بشار بأجمل صورة ملتقطة لطائر الحبارى،وتسلم الجائزة رسميا في مقر الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى، وقد أعرب سعيد عن شكره وامتنانه لإدارة الصندوق وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى، ومساعيها الدؤوبة لاستدامته.

ويشار إلى أن الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى تأسس عام 2006 لزيادة أعداد الحبارى البرية من خلال إكثارها، وضمان بقائها بأعداد وفيرة والمحافظة على تنوعها وأصولها الوراثية

 

وسائل التواصل الاجتماعي
أخبار

برنامج "تواصل مع الطبيعة" يُطلق اللعبة الافتراضية "غرفة الهروب" لتعزيز جهود الحفاظ على الحياة البرية

برنامج تواصل مع الطبيعة والصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى يوظفان قدرات الألعاب لتعزيز وعي......المزيد

04

أكتوبر


الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى ينتج أول فرخ حبارى عربي بالتلقيح الاصطناعي

في إطار الجهود الرائدة لأبوظبي للمحافظة على الحياة البرية على المستوى المحلي والدولي: هل تشهد......المزيد

21

يوليو

الحصول على اتصال