اتصل بنا

رقم الهاتف: 4455 693 2 971+
الفاكس: 7287 499 2 971+
صندوق البريد: 129555، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
البريد الإلكتروني: Info@houbarafund.gov.ae

ابقى على اتصال

البرنامج التعليمي للمحافظة على الطبيعة:
نموذج الحبارى

برنامج يلهم الجيل القادم من شباب على حماية البيئة والحياة البرية.

FHCI

الممارسة الأولى

إدماج مكونات البرنامج في المناهج الدراسية

الاهتمام بالحبارى كنوع رئيسي، حيث يتم تعيين إعداد المحتوى التعليمي للمناهج الدراسية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة المصممة للوصول إلى الطلاب من رياض الأطفال وحتى نهاية المرحلة الثانوية في جميع أنحاء الإمارات. تطبق خبرات التعلم عبر المناهج من خلال مهارات القرن الحادي والعشرين التي تسمح للطلاب بالمشاركة في أنشطة في بيئات تعليمية مبتكرة واكتشافهم لمحتوى يشجعهم على التفكير وتحدي أنفسهم ليصبحوا مواطنين أكثر مسؤولية.

الممارسة الثانية

الشبكات المهنية المتخصصة

تطوير أساليب وتقنيات للمعلمين لتسهيل عملية تعلم طلابهم في الفصول الدراسية بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويؤدي تنسيق المهام مع المعلمين المدربين إلى تنسيق أنشطة التعلم، مما يوفر بيئات تعليمية ملائمة، حيث يمكن للمعلمين التخطيط والتعاون لتطوير نهج متسق للتأثير على سلوك ومواقف الطلاب من رياض الأطفال وحتى نهاية المرحلة الثانوية، وأيضاً عبر المجتمع المدرسي الأوسع.

الممارسة الثالثة

التوعية والتواصل

بدء بتوفير فرص وبيئات للتعلم تشجع على الإبداع وتنمي الوعي العالمي من خلال الأنشطة التوعية القائمة على المشاريع التعاونية. ويشمل ذلك عرض سيناريوهات العالم الحقيقي التي تشرك المتعلمين في الاستفسار والاستكشاف وتطبيق ما يعرفونه بطرق مفيدة، بالإضافة إلى العمل مع الشركاء لتطوير وتنفيذ ورصد فعاليات التوعية والتواصل وخطط الاستدامة.

أكمل رحلة الحبارى الخاصة بك

كن سفيراً
للحبارى

FHCI

تعرف على
على المعرض

FHCI

انضم إلى مجتمع التعلم المهني لدينا

FHCI